جهاز لفك كلمة السر للآي فون بإستخدام تقنية BruteForce في أقل من 17 ساعة

Ads Below The Title

مع هذا الجهاز تفضح كافة بياناتك من الآي فون الخاص بك, يمكنهم الآن فتح اي فون مقفل بكلمة السر مهما كانت قوتها وسرقة جميع المعلومات منه دون مشاكل و في أسرع وقت !

جميع المستخدمين الذين لديهم جهاز اي فون يحاولون حمايته بأفضل وسيلة حتى لا يتمكن أي أحد للوصول إلى المعلومات المخزنة, و الغالبية العظمى من المستخدمين يستخدمون ال PIN أو Touch ID لفتح اي فون.

حتى الآن كل تمام. و لكن مع جهاز IP Box يأتي بالقدرة على فتح أي جهاز اي فون وتخطي كلمة المرور PIN.هكذا يحصلون على الوصول إلى جميع معلومات الجهاز.
هذا الجهاز يمكن الحصول عليه بثمن 160 دولار وهو قادر على تخمين الرقم السري للجهاز في 17 ساعة كحد أقصى.







 الجهاز يستخدم تقنية Brute-force attack هكذا يتجنب عمل فورمات للجهاز. الشيء المثير للاهتمام هو أن هذا الهجوم، يحاكي على أنه هو المستخدم الذي يقوم بإدخال PIN لكن بدون توقف و تخطي وظيفة حذف البيانات من الجهاز بعد 10 محاولات فاشلة.

ذلك لأن الجهاز قادر على إعادة ضبط أو تشغيل الآي فون عن طريق إزالة الطاقة بعد فشل كل محاولة في لحظة التحقق من صحة PIN ولكن قبل أن يتمكن من تسجيله في ذاكرة فلاش.

كيفي نحمي أجهزتنا إذا؟

الجواب سهل, إما عليك أن تقوم بتحديث الآيفون إلى أخر نسخة 8.2 وإذا لم ترغب في الترقية إلى أحدث إصدار أو لا تستطيع إستخدم الأداة التي تتضمن أبل Touch ID.



جهاز لفك كلمة السر للآي فون بإستخدام تقنية BruteForce في أقل من 17 ساعة جهاز لفك كلمة السر للآي فون بإستخدام تقنية BruteForce في أقل من 17 ساعة Reviewed by Wicombit on الجمعة, مايو 22, 2015 Rating: 5

إعلان

القيمة التقديرية
• 322.68 $ •